دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-08

عمان الأهلية توقّع مذكرات تفاهم مع جامعات " صلاح الدين و"تيشك" و"هولير" في أربيل .. صور

الرأي نيوز - على هامش أعمال ملتقى التعليم العالي الأردني الكردستاني 2024، تم في مدينة أربيل توقيع سلسلة من مذكرات التفاهم بين جامعة عمان الأهلية وعدد من الجامعات في أربيل بإقليم كردستان العراق .
حيث وقّع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان، على اتفاقيات تبادل علمي وأكاديمي، تعزز الروابط الثقافية والتعليمية بين البلدين مع جامعات: "صلاح الدين " و"تيشك " و "هولير" .
وقد أعرب أ.د.حمدان عن سعادته بتوقيع هذه المذكرات، مشيرًا إلى أهمية التعاون الأكاديمي بين الجامعات في كلا البلدين ، ودوره الحيوي في تطوير مسيرة التنمية المستدامة، مؤكدا استعداد "عمان الأهلية" لتعزيز هذه العلاقات من خلال تبادل البرامج الأكاديمية والبحثية، وتطوير الفرص التعليمية للطلبة والباحثين.
وسيواصل رئيس الجامعة جولته على الجامعات الكردستانية في محافظتي السليمانية ودهوك لإبرام المزيد من اتفاقيات التعاون . 
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي في سياق الجهود المستمرة لتعزيز التعاون الدولي في مجال التعليم العالي، وتعزيز الروابط الثقافية والأكاديمية للجامعة مع مؤسسات التعليم العالي في مختلف أنحاء العالم.

 


عدد المشاهدات : ( 97 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .